من أنا

صورتي
النسيان نعمه لكنه بالنسبة لي ...إنتحار..فكيف يمكن للجسد ان ينسى ويتخلى عن الروح التي سكنته,,

الثلاثاء، 8 مارس 2011

لن أتحرر!!


 
  لا تلوميني لكلامي او لشعري
  لو حاولت يوما بعينيك ان أشعر
  لو جمعت المفردات والمعاني
  واستهلكت الحبر والدفتر
  لن انهي معاناتي مع عينيك
  لأصف للناس حبات المرمر
  فالليل سبات للناس
  وأنا أحي الليل وأسهر
  لأاعبر قليلا عما في نفسي
  وفي نفسي شوقا لا يقهر
  قربك أجرا لا ينضب
  وبعدك ذنب لا يغفر
  حبك  أمر بالمعروف
  ونسيانك عصيان ومنكر
  بيديك دفئ العالم كله
  ولوجنتيك طعم السكر
  أجمل استعمار بالدنيا
  أن من عاشق لك تستعمر
  وأنتي استعمرتي قلبي
  وتملكتي جنبي الايسر
  حبك سجن يحبسني
  وأدعو ان لا أتحرر!!؟
  ألم يختال بجسدي
  وشوقا يطعنني كالخنجر
  فمن عاش على شاكلتي
  سيفهم وضعي ويقدر
  ولا أهتم لمن لا يفهم
  عن عشقي الطاهر... لا أتعذر
  فأني أخـبـيء الـكثير
  ولا أبوح الا بما أستيسر
  وكل ما أطلبه بالدنيا
  أن أحيا بقربك و لا أكثر
  ولقد تعلمت من عينيك
  أن اتفائل رغم المنظر
  فأن لم تجمعنا الدنيا
  فسيجمعنا يوم المحشر
  وأناجي ربي ساعتها أن يسقيني
  من عينيك ماء الكوثر
  حـبك قــيد كـبـلـني
  وأرجو أن لا يتكسر
  حـبك سـجـن يـحـبسني
  وأدعو ان لا أتحرر!!؟
   ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق